مباريات اليوم

نتيجة لقاء ليفربول ومانشستر سيتي

نتيجة لقاء ليفربول ومانشستر سيتي

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق ليفربول ومنافسه فريق مانشستر سيتي اليوم ، في جولة الأسبوع ال13 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث يستعد فريق ليفربول لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق مانشستر سيتي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

نتيجة لقاء ليفربول ومانشستر سيتي

حيث يحتضن استاد الاتحاد مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق ليفربول مع منافسه فريق مانشستر سيتي اليوم ، في جولة الأسبوع ال13 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر الحالي.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي  

بينما تبث مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق مانشستر سيتي اليوم ، في جولة الأسبوع ال13 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي ، وذلك بصوت المعلق حسن العيدروس.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 3:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 4:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى