مباريات اليوم

نتيجة ماتش الاهلي وميدياما

نتيجة ماتش الاهلي وميدياما

يستضيف استاد السلام مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريق الاهلي وميدياما بث مباشر اليوم في منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية من اجل الفوز بالمباراة والخروج بنتيجة اجابية .

مشاهدة مباراة الاهلي اليوم.

بينما تنقل مشاهدة مباراة الاهلي اليوم امام نظيرة ميدياما الغاني مساء اليوم السبت في منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات من عمر مسابقة بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 6 بصوت المعلق الرياضي الشهير علي محمد علي.

 مباراة الاهلي وميدياما.

بينما تنطلق مباراة الاهلي وميدياما بث مباشر اليوم السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري تحت انظار الجميع في منافسات الاسبول الاول من دور المجموعاتى في منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 , وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والافريقية في كل مكان .

مباراة الاهلي وميدياما 

كما يلعب النادي الاهلي اما نظيرة ميدياما الغاني بث مباشر اليوم في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 10 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال وفي تمام الساعة 11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى