مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

يستضيف استاد تيريزا ريفيرو مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الليجا لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم .

برشلونة اليوم .

كما تنقل مباراة برشلونة بث مباشر اليوم امام نظيرة رايو فاليكانو مساء اليوم السبت في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 3 بصوت المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي .

مباراة برشلونة ورايو فاليكانو 

بينما تنطلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة ال 14 من بطولة الدوري الاسباني الليغا حيث يستعد نادي برشلونة لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل الفوز بالمباراة والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد.

توقيت مباراة برشلونة ورايو فاليكانو .

بينما تنطلق مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو بث مباشر اليوم السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الدوري الاسباني الساعة 2 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 3 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 4 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن 5 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

زر الذهاب إلى الأعلى