مباريات اليوم

نتيجة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد

مشاهدة مباراة تشيلسي الان

نقدم لكم الان في هذا المقال بث مباشر مباراة فريق تشيلسي ونيوكاسل يونايتد اليوم السبت في منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل الفوز بالمباراة والخروج بنتيجة اجابية في تلك المواجهة الصعبة .

توقيت مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد.

بينما يلعب فريقي تشيلسي امام منافسة نيوكاسل يونايتد اليوم السبت في تمام الساعة ال 3 مساء بتوقيت موريتانيا 4 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 5 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 6 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان وسوريا والصومال وفي تمام الساعة 7 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

 مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد.

بينما تنطلق مباراة تشيلسي ونيوكاسل بث مباشر اليوم السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الاسبوع الثالث عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاتنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم .

مشاهدة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد.

بينما تذاع مشاهدة مباراة تشيلسي ونيوكاسل يونايتد بث مباشر اليوم السبت في منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز حيث تنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت الناقلة الحصري في الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

 

زر الذهاب إلى الأعلى