مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

يستضيف استاد الاتحاد معقل الستزينس مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم في منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم .

ليفربول ومانشستر سيتي البيوم

بينما تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة الكلاسيكو الاقوى في القرن الاخير والتي يجمع بين ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم السبت الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الاسبوع ال 13 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

مباراة ليفربول 

كما تنقل مباراة ليفربول امام نظيرة مانشستر سيتي بث مباشر اليوم في تمام الساعة ال 12:30 مساء بتوقيت موريتانيا 1:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 2:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 3:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 4:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 

بينما تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم وسط ترقب كبير من جانب الجماهير في منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس .

زر الذهاب إلى الأعلى