مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك وأبوسليم

نتيجة مباراة الزمالك وأبوسليم

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الزمالك ومنافسه فريق ابوسليم اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية ، حيث يستعد فريق الزمالك لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق ابوسليم لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

شاهد مباراة الزمالك وأبوسليم 

حيث يستضيف استاد برج العرب مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الزمالك ومنافسه فريق ابوسليم اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأبوسليم  

بينما تنقل مباراة فريق الزمالك ومنافسه فريق ابوسليم اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية ، عبر قناة

  • بي ان سبورت 6 ، بصوت المعلق عصام الشوالي.
  • Time Sport ، بصوت المعلق هيثم هيبة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى