مباريات اليوم

نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان اليوم

نتيجة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي يوفنتوس ونظيره نادي انتر ميلان ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الايطالي ، حيث يتم اقامة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان علي ارضية ملعب اليانز ستاديوم ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

مباراة يوفنتوس وانتر ميلان 

بينما يتم اقامة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان خلال جولة الاسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الايطالي ، مساء اليوم الاحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

كما يتم اذاعة مباراة يوفنتوس وانتر ميلان خلال جولة الاسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الايطالي ، مساء اليوم عبر قناة AD Sports premium 1 بصوت المعلق عامر عبدالله ، وكذلك عبر قناة Starzplay بصوت المعلق خالد الغول.

 يوفنتوس وانتر ميلان

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة يوفنتوس وانتر ميلان خلال جولة الاسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الايطالي ، مساء اليوم الاحد في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10:45 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 11:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 12:45 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى