مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي وسموحة

نتيجة مباراة الاهلي وسموحة

يفتح استاد القاهرة الدولي ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الاهلي ضد نظيره فريق سموحة ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، يستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم من أجل تعزيز رصيده من النقاط.

موعد مباراة الاهلي وسموحة 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الاهلي ضد منافسه فريق سموحة ، اليوم الثلاثاء 28 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسموحة 

بينما تذاع مباراة الاهلي وسموحة في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة On Time Sports 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة الاهلي وسموحة 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي وسموحة في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى