مباريات اليوم

نتيجة مباراة ميلان وبروسيا دورتموند

نتيجة مباراة ميلان وبروسيا دورتموند

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي ميلان وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في منافسات بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 .

نتيجة مباراة ميلان وبروسيا دورتموند

بينما تنطق مباراة ميلان وبروسيا دورتموند بث مباشر اليوم الثلاثاء الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجميع حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل الفوز بالمباراة والخروج بنتيجة اجابية .

مشاهدة مباراة ميلان وبروسيا دورتموند

بينما تنطلق مشاهدة مباراة ميلان وبروسيا دورتموند بث مباشر مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة ال 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان وسوريا والصومال 12 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وبروسيا دورتموند

كما تذاع مباراة اي سي ميلان امام نظيرة بروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 4 بصوت المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم حول العالم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى