مباريات اليوم

نتيجة مباراة ارسنال ولانس

نتيجة مباراة ارسنال ولانس

يواجه فريق ارسنال منافسه فريق لانس ، في مباراة قوية ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، يستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم.

مباراة ارسنال 

يحتضن استاد الامارات مباراة قوية حيث تجمع بين فريق ارسنال ضد نظيره فريق لانس ، اليوم الاربعاء 29 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

مباراة ارسنال ولانس 

بينما ستنطلق صافرة بداية مباراة ارسنال ولانس في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 12 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة ارسنال ولانس 

بينما ستنقل مباراة ارسنال ولانس في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 2, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، بينما سيقوم بالتعليق على أحداث ارسنال ولانس في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى