مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد الان

نتيجة مباراة ريال مدريد الان

يواجه فريق ريال مدريد منافسه فريق نابولي ، في مباراة قوية ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، ويستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم.

نتيجة مباراة ريال مدريد الان

يحتضن ملعب سانتياغو برنابيو مباراة قوية حيث تجمع بين فريق ريال مدريد ضد نظيره فريق نابولي ، اليوم الاربعاء 29 نوفمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

مباراة ريال مدريد ونابولي 

بينما ستنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد ونابولي في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 12 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ونابولي

بينما ستنقل مباراة ريال مدريد ونابولي في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، بينما سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023, المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي. .

 

زر الذهاب إلى الأعلى