مباريات اليوم

نتيجة لقاء النصر والهلال الان

 مباراة النصر والهلال اليوم

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي  النصر والهلال في مباراة كلاسيكية من منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجميع .

 النصر والهلال اليوم.

بينما يلعب النصر والهلال بث مباشر مساء اليوم الجمعة الموافق 1 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات ديربي الجولة الخامسة عشر من عمر بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم .

توقيت مباراة النصر والهلال.

بينما تنطلق مباراة النصر امام نظيرة الهلال في ديربي الرياضي مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة ال 6 مساء بتوقيت موريتانيا 7 مساء بتوقيت تونس ةوالمغرب والجزائر 8 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 9 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر العراق والبحرين واليمن والاردن وسوريا وفلسطين ولبنان والصومال 10 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

مشاهدة مباراة النصر والهلال.

كما تنقل مشاهدة مباراةة النصر والهلال بث مباشر مساء اليوم الجمعة في منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم موسم 2023 حيث تنقل مباراة النصر والهلال عبر شبكة قنوات SSC السعودية الناقلة الحصري والوحيد لجميع منافسات بطولة دوري روشن السعودي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

 

زر الذهاب إلى الأعلى