مباريات اليوم

نتيجة مباراة النصر والهلال الان

نتيجة مباراة النصر والهلال

يفتح استاد الملك فهد الدولي ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق النصر ضد منافسه فريق الهلال ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة النصر والهلال 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق النصر ضد منافسه فريق الهلال ، اليوم الجمعة 1 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال 

بينما تذاع مباراة النصر والهلال في الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة SSC Sport 1 HD ، وقناة SSC Sport 1 SD, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري روشن السعودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي احمد النفسية ، والمعلق فارس عوض ، والمعلق مدحت شلبي مهمة التعليق على أحداث مباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة النصر والهلال 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة النصر والهلال في الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 9 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 10 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى