مباريات اليوم

نتيجة مباراة يوفنتوس ومونزا

نتيجة مباراة يوفنتوس ومونزا

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي يوفنتوس ونظيره نادي مونزا ، وذلك خلال جولة الاسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الايطالي ، حيث يتم اقامة مباراة يوفنتوس ومونزا علي ارضية ملعب يو باور ستاديوم ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

مباراة يوفنتوس ومونزا 

بينما يتم اقامة مباراة يوفنتوس ومونزا خلال جولة الاسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الايطالي ، مساء اليوم الجمعة الموافق 1 من شهر ديسمبر ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة يوفنتوس ومونزا 

كما يتم اذاعة مباراة يوفنتوس ومونزا خلال جولة الاسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الايطالي ، مساء اليوم عبر قناة AD Sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الايطالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

يوفنتوس ومونزا 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة يوفنتوس ومونزا ، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10:45 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 11:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 12:45 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى