مباريات اليوم

نتيجة مباراة آرسنال وولفرهامبتون اليلة

نتيجة مباراة آرسنال وولفرهامبتون اليلة

يفتح استاد الإمارات أبوابه لإستضافة مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق أرسنال مع منافسه فريق ولفرهامبتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال14 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث يستعد فريق أرسنال لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق ولفرهامبتون لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

نتيجة مباراة آرسنال وولفرهامبتون اليلة

حيث يلتقي فريق أرسنال ومنافسه فريق ولفرهامبتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال14 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 2 من شهر ديسمبر الحالي.

بينما تنقل مباراة فريق أرسنال ومنافسه فريق ولفرهامبتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال14 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 2 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق محمد بركات.

توقيت مباراة أرسنال وولفرهامبتون  

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى