مباريات اليوم

نتيجة لقاء الوداد واسيك ميموزا

نتيجة لقاء الوداد واسيك ميموزا

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق الوداد ومنافسه فريق أسيك ميموزا اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا ، حيث يستعد فريق الوداد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق أسيك ميموزا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

بر مباراة الوداد وأسيك ميموزا 

حيث يحتضن استاد ملعب فيليكس هوفويت بوانيي مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق الوداد مع منافسه فريق أسيك ميموزا اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 2 من شهر ديسمبر الحالي.

بينما تبث مباراة فريق الوداد ومنافسه فريق أسيك ميموزا اليوم ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا ، عبر قناة بي ان سبورت 6 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق جواد بدة.

توقيت مباراة الوداد وأسيك ميموزا  

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى