مباريات اليوم

نتيجة مباراة الاهلي ويانغ افريكانز

نتيجة مباراة الاهلي ويانغ افريكانز

تتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الاهلي ويانغ افريكانز بث مباشر الان في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعدلا كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والخروج بنتيجة اجابية .

مشاهدة مباراة الاهلي ويانغ افريكانز

بينما تنطلق مشاهدة مباراة الاهلي ويانغ افريكانز بث مباشر مساء اليوم السبت الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار عشاق ومحبي كرة الاقدم الافريقية .

 مباراة الاهلي ويانغ افريكانز

كما تنقل بث مباشر مباراة الاهلي ويانغ افريكانز مساء اليوم السبت في تمام الساعة ال 4 مساء بتوقيت موريتانيا 5 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 7 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 8 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

مباراة الاهلي ويانج افريكانز

بينما يلعب الاهلي ويانج افريكانز في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 6 الناقلة الحصري بتلك البطولة ويعلق علي تلك المباراةة المعلق الرياضي علي محمد علي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى