مباريات اليوم

نتيجة مباراة النجم الساحلي وبترو اتليتيكو

نتيجة مباراة النجم الساحلي وبترو اتليتيكو

يستضيف الملعب الاولمبي حمادي العقربي مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي النجم الساحلي وبترو اتليتكو بث مباشر مساء اليوم السبت في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 وذلك تحت انظار الجماهير في كل مكان.

مباراة النجم الساحلي وبترو اتليتكو 

بينما تنطلق مباراة النجم الساحلي وبترو اتليتكو بث مباشر مساء اليوم السبت الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي نتيجة اجابية .

 النجم الساحلي وبترو اتليتكو .

بينما تنطلق بث مباشر مباراة النجم الساحلي وبترو اتليتكو اليوم السبت في تمام الساعة ال 7 مساء بتوقيت موريتانيا 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 10 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وبترو اتليتكو .

كما تذاع مباراة النجم الساحلي امام نظيرة بترو اتليتكو في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 8 بصوت المعلق الرياضي نوفل باشي.

زر الذهاب إلى الأعلى