مباريات اليوم

نتيجة مباراة الوداد واسيك ميموزا

نتيجة مباراة الوداد واسيك ميموزا

تتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية والافريقية في كل مكان عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين قريقي الوداد واسيك ميوموزا بث مباشر الان في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجماهير في كل مكان .

نتيجة مباراة الوداد واسيك ميموزا

بينما تنقل بث مباشر مباراة الوداد الان امام نظيرة اسيك ميوموزا مساء اليوم السبت في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 6 بصوت المعلق الرياضي الشهير جواد بدة .

مشاهدة مباراة الوداد واسيك ميوموزا .

بينما تنطلق مشاهدة مباراة الوداد واسيك ميوموزا بث مباشر اليوم السبت الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الفوز والخروج بنتيجة اجابية .

 مباراة الوداد واسيك ميوموزا الان

بينما تنطلق مباراة الوداد واسيك ميوموزا بث مباشر مساء اليوم السبت في تمام الساعة ال 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

 

زر الذهاب إلى الأعلى