مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة

نتيجة مباراة ريال مدريد وغرناطة

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريق ريال مدريد وغرناطة بث مباشر الان في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الليغا لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجميع .

 ريال مدريد وغرناطة الان.

بينما تنقل بث مباشر مباراة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر مساء اليوم السبت الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري موسم 20233 في منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الليجا وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 3 بصوت المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وغرناطة .

كما تنطلق مباراة ريال مدريد وغرناطة بث مباشر مساء اليوم السبت الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كل من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل الفوز بالمباراة والخروج بنتيجة اجابية .

توقيت مباراة ريال مدريد وغرناطة .

بينما يلعب فريقي ريال مدريد امام نظيرة غلاناطة مساء اليوم السبت في تمام الساعة ال 6:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 7:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 8:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 9:30 مساء ربتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

 

زر الذهاب إلى الأعلى