أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

جوارديولا: سأفعل مثل ارتيتا، أحيانًا أفقد عقلي علي خط التماس

علق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي علي التعادل الإيجابي أمام توتنهام بنتيجة “2\2″، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم علي أرضية ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال بيب جوارديولا عبر شبكة “سكاي سبورتس” رداً علي ما حدث في الدقائق الأخيرة:” لن أدلى بتصريحات مثل ميكيل أرتيتا، لا أريد أن أنتقد الحكام، أحيانًا أفقد عقلي على خط التماس، لكن هنا لا أحب التعليق، لم نتعادل بسبب ذلك”.

وأضاف: “عندما تراجع الموقف تجد الأمر صعبًا، يقرر الحكم إطلاق صفارته بعدما أمر بالفعل بمواصلة اللعب، بعد التمريرة أطلق الصافرة، لا أفهم ذلك القرار”.

وتابع:” لقد كانت مباراة جيدة وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، كان أمر مؤسف، كما حدث في مباراة ليفربول، قدمنا أداء مذهل في كل المراكز ضد فريق جيد يمتلك مدرب جيد، كانت نهاية مؤسفه بالنسبة لنا، لم نحصل على الثلاث نقاط “.

وأكمل :” لقد صنعنا الكثير من الفرص وكنا عدوانيين ،وتركيزنا كان بشكل لا يصدق ،والشعور أننا مازلنا نريد أن نكون هناك في الجزء العلوي من الجدول “.

وأكد: “إنه أمر مؤسف، في بعض الأحيان تكون كرة القدم مثل الحياة، فأنت لا تحصل على ما تستحقه، هذه هي كرة القدم في بعض الأحيان”.

واختتم: “ربما في المرة القادمة سنكون أفضل ونتحسن، توتنهام وليفربول لم يصنعا الكثير من الفرص، ولكن لم نحصل على النتيجة التي أردناها اليوم، الأربعاء لدينا مباراة أخرى وسنسعي إليها”.

زر الذهاب إلى الأعلى