مباريات اليوم

نتيجة لقاء برشلونة واتلتيكو مدريد

نتيجة لقاء برشلونة واتلتيكو مدريد

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل في قمة الليجا والتي تجمع بين فريق برشلونة واتليتكو مدريد بث مباشر مساء اليوم الاحد في منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

نتيجة لقاء برشلونة واتلتيكو مدريد

بينما تنطلق بث مباشر مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم الاحد الموافق 3 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني الليغا لكرة القدم موسم 2023 حيث يتساوي برشلونة واتليتكو مدريد في المركز الثالث والرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 31 نقطة .

مباراة برشلونة واتليتكو مدريد 

بينما تنطلق مباراة برشلونة واتليتكو مدريد بث مباشر مساء اليوم الاحد في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن واليمن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال والساعة 12 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتليتكو مدريد.

كما تذاع مباراة برشلونة امام نظيرة اتليتكو مدريد مساء اليوم الاحد في منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى