مباريات اليوم

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق باريس سان جيرمان ومنافسه فريق لوهافر اليوم ، في جولة الأسبوع ال14 من ضمن منافسات الدوري الفرنسي ، حيث يستعد فريق باريس سان جيرمان لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق لوهافر لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

 مباراة باريس سان جيرمان ولوهافر

حيث يستضيف استاد أوسيان مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق باريس سان جيرمان ومنافسه فريق لوهافر اليوم ، في جولة الأسبوع ال14 من ضمن منافسات الدوري الفرنسي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 3 من شهر ديسمبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 3:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ولوهافر  

بينما تنقل مباراة فريق باريس سان جيرمان ومنافسه فريق لوهافر اليوم ، في جولة الأسبوع ال14 من ضمن منافسات الدوري الفرنسي ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الفرنسي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك بصوت المعلق عامر الخوذيري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى