دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة النصر ودوشنبة القادمة في دوري ابطال اسيا

القنوات الناقلة لمباراة النصر ودوشنبة القادمة

يخوض نادي النصر السعودي مباراة هامة امام نظيرة فريق دوشنبة في منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات من عمر مسابقة بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والخروج بنتيجة اجابية في تلك المباراة النارية .

موعد مباراة النصر ودوشنبة .

كما يخوض فريقي النصر السعودي لقائه التالي امام نظيرة دوشنبة غدا الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان .

القنوات الناقلة لمباراة النصر ودوشنبة . 

كما تنقل مباراة النصر ضد دوشنبة غدا الثلاثاء في منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اسيا وتنقل المباراة عبر قناة belN Sport AFC بصوت المعلق احمد البلوشي وقناة SSC Sport بصوت المعلقين عبد لله الغامدي والمعلق محمد حسين.

توقيت مباراة النصر ودوشنبة .

بينما تنطلق مباراة المصر ودوشنبة غدا الثلاثاء في تمام الساعة ال 4 مساء بتوقيت موريتانيا 5 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 7 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق البحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 8 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

صدمة قوية لريال مدريد بعد إعلان مدة غياب كارفخال

زر الذهاب إلى الأعلى