دوري أبطال آسيا

موعد مباراة النصر ودوشنبة القادمة والقنوات الناقلة في دوري ابطال اسيا

موعد مباراة النصر ودوشنبة القادمة

تتجه انظار عشاق ومحبي نادي النصر السعودي في كل مكان في العالم عن مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي النصر امام نظيرة دوشنبة غدا الثلاثاء في منافسات الجولة السادية من دور المجموعات في منافسات بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجميع.

موعد مباراة النصر ودوشنبة

بينما تنطلق مباراة النصر السعودي ضد دوشنبة غدا الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في مسابقة بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد نادي النصر لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد.

توقيت مباراة النصر ودوشنبة

بينما يلعب فريق النصر مباراته التالية امام نظيرة دوشنبة غدا الثلاثاء في تمام الساعة ال 4 مساء بتوقيت موريتانيا 5 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 7 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 8 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة النصر ودوشنبة .

كما تنقل مباراة النصر ضد دوشنبة غدا في  منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم موسم 2023 حيث تنل المباراة عبر القنوات التالية .

SSC Sport بصوت المعلق عبدلله الغامدي والمعلق محمد حسين .

belN Sport AFC 1 بصوت المعلق احمد البلوشي.

زر الذهاب إلى الأعلى