الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ولوتون تاون القادمة في الدوري الانجليزي

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ولوتون تاون القادمة

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة قوية ونارية والتي تجمع بين فريقي ارسنال ولوتون تاون في منافسات الجولة الخامية عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجميع في كل مكان .

موعد مباراة ارسنال ولوتون تاون .

بينما يخوض فريق ارسنال مباراته القادمة امام لوتون تاون غدا الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 حيث يتواجد ارسنال في المركز الاول متصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 33 نقطة فيما يتواجد لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ولوتون تاون.

كما تنقل مباراة ارسنال ولوتون تاون في منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 الناقلة الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

توقيت مباراة ارسنال ولوتون تاون .

بينما تنطلق مباراة ارسنال ضد لوتون تاون الليلة في تمام الساعة ال 9:15 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10:15 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11:15 مساء بتوقيت السعودية والكوي وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال وفي تمام الساعة 12:15 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

موعد مباراة النصر ودوشنبة القادمة والقنوات الناقلة في دوري ابطال اسيا

زر الذهاب إلى الأعلى