الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد القادمة

تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي ليفربول وشيفيلد يونايتد في ممنافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجميع في كل مكان .

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد.

بينما تنطلق مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد غدا الاربعاء الموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد نادي ليفربول لخوض تلك المبارة النارية بكل  قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد.

توقيت مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد.

بينما تنطلق مباراة ليفربول امام نظيرة شيفيلد يونايتد في تمام الساعة ال 7:30 مساء بتوقيت موريتانيا 8:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 10:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 11:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

كما تنقل مباراة ليفربول امام نظيرة شيفيلد يونايتد في منافسات الجولة ال 25 من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 3 الناقلة الحصري لجميع منافسات الدوري الانجليزي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا بصوت المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي .

موعد مباراة ارسنال ولوتون تاون القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى