الدوري الإنجليزيكأس آسيا

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

نقدم لكم الان في هذا المقال تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد القادمة امام نظيرة تشيلسي في منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم .

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي .

بينما تنطلق مباراة مانشستر يونايتد امام نظيرة تشيلسي غدا الاربعاء الموافق 6 من شهر نوفمبر الجاري في منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 تحت انظار الجميع في كل مكان .

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي .

بينما تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر يونايتد الليلة في تمام الساعة ال 8:15 مساء بتوقيت موريتانيا 9:15 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10:15 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11:15 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان وسوريا والصومال 12:15 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي .

كما تنقل مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 الناقلة الحصري لجميع منافسات بطولة الدوري الانجليزي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا  حيث سيتولي مهمة التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس .

تشكيل ارسنال الرسمي لمواجهة لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى