مباريات اليوم

ليفربول وشيفليد ونتيجة المباراة

مشاهدة مباراة ليفربول 

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق ليفربول ومنافسه فريق شيفيلد اليوم ، في جولة الأسبوع ال15 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث يستعد فريق ليفربول لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق شيفيلد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

 ليفربول وشيفيلد   

حيث يحتضن استاد برامول لين مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق ليفربول مع منافسه فريق شيفيلد اليوم ، في جولة الأسبوع ال15 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 6 من شهر ديسمبر الحالي.

معلق مباراة ليفربول وشيفيلد  

بينما تبث مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق شيفيلد اليوم ، في جولة الأسبوع ال15 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 3 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق حفيظ دراجي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى