مباريات اليوم

نتيجة لقاء مانشستر يونايتد وتشيلسي

نتيجة لقاء مانشستر يونايتد وتشيلسي

يفتح ملعب أولد ترافورد ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق مانشستر يونايتد ضد نظيره فريق تشيلسي ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق مانشستر يونايتد ضد منافسه فريق تشيلسي ، اليوم الاربعاء 6 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي 

بينما تذاع مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي حسن العيدروس مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 11:15 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 12:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى