مباريات اليوم

نتيجة ماتش ليفربول وشيفيلد

نتيجة ماتش ليفربول وشيفيلد

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي شيفيلد ، وذلك خلال جولة الاسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، حيث يتم اقامة مباراة ليفربول وشيفيلد علي ارضية ملعب برامول لين ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

 ليفربول وشيفيلد 

بينما يتم اقامة مباراة ليفربول وشيفيلد خلال جولة الاسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الانجليزي ، مساء اليوم الاربعاء الموافق 6 من شهر ديسمبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة ليفربول وشيفيلد

كما يتم اذاعة مباراة ليفربول وشيفيلد خلال جولة الاسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، مساء اليوم عبر قناة بي ان سبورت 3 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق حفيظ دراجي.

 ليفربول وشيفيلد 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة ليفربول وشيفيلد خلال جولة الاسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الانجليزي ، مساء اليوم الاربعاء في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 11:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، 12:30 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى