الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث القادمة 

تتجة انظار وعشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي مانشستر يونايتد امام نظيرة بورنموث في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب من جانب جماهير كورة القدم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث .

بينما تنطلق مباراة فريق مانشستر يونايتد امام نظيرة برنموث يوم السبت الموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض تلك المواجهة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول علي الثلاث نقاط كاملة من انياب الخصم العنيد.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث .

بينما تنطلق مباراة فريق مانشستر يونايتد امام نظيرة برنموث في تمام الساعة ال 5 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 7 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 8 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورنموث .

كما تنقل مباراة فريق مانشستر يونايتد امام نظيرة فريق برنموث يوم السبت القادم الموافق 9 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 علي ملعب اولد ترافورد.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الانجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى