مباريات اليوم

نتيجة مباراة توتنهام ووست هام يونايتد

نتيجة مباراة توتنهام ووست هام يونايتد

تتجه انظار عشاق محبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العار الثقيل والتي تجمع بين فريقي توتنهام ووست هام يونايتد مساء اليوم الخميس والموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة توتنهام ووست هام يونايتد 

بينكما تنطلق مباراة توتنهام ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم الخميس الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة ال15 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل الفقوز بالمباراة والخروج بنتيجة اجابية .

توقيت مباراة توتنهام ووست هام .

كما يخوض فريقي توتنهام امام نظيرة وست هام اليوم في تمام الساعة ال 8:15 مساء بتوقيت موريتانيا 9:15 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 10:15 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11:15 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 12 :15 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة توتنهام ووست هام يونايتد

بينما تنقل مباراة توتنهام ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم في منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي عامر الخوذيري.

 

زر الذهاب إلى الأعلى