مباريات اليوم

نتيجة مباراة نهضة بركان وأولمبيك آسفي

نتيجة مباراة نهضة بركان وأولمبيك آسفي

يفتح الملعب البلدي لبركان ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق نهضة بركان ضد نظيره فريق اولمبيك اسفي ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة نهضة بركان واولمبيك اسفي

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق نهضة بركان ضد منافسه فريق اولمبيك اسفي ، اليوم الخميس 7 ديسمبر الجاري 2023 ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة العاشرة من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان واولمبيك اسفي 

بينما تذاع مباراة نهضة بركان واولمبيك اسفي في الجولة العاشرة من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة المغربية الرياضية, الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة الوطنية المغربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما تذاع مباراة ريال نهضة بركان واولمبيك اسفي في الجولة العاشرة من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023، بصوت المعلق خليل فايد.

توقيت مباراة نهضة بركان واولمبيك اسفي 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة نهضة بركان واولمبيك اسفي في البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى