مباريات اليوم

نتيجة لقاء النجم الساحلي والهلال

نتيجة لقاء النجم الساحلي والهلال

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق النجم الساحلي ومنافسه فريق الهلال اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا ، حيث يستعد فريق النجم الساحلي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق الهلال لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة لقاء النجم الساحلي والهلال

حيث يحتضن استاد الملعب الأولمبي حمادي العقربي مباراة قوية ونارية حيث يلتقي فريق النجم الساحلي مع منافسه فريق الهلال اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر ديسمبر الحالي. 

توقيت مباراة النجم الساحلي والهلال 

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والهلال  

بينما تبث مباراة فريق النجم الساحلي ومنافسه فريق الهلال اليوم ، في جولة الأسبوع ال3 من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا ، عبر قناة بي ان سبورت 6 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق خليل البلوشي.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى