مباريات اليوم

مباراة الترجي وبترو اتليتيكو ونتيجة اللقاء اليوم

 مباراة الترجي وبترو اتليتيكو ونتيجة اللقاء

يفتح الملعب الاولمبي حمادي العقربي ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الترجي ضد نظيره فريق بترو اتليتيكو ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الترجي وبترو اتليتيكو 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الترجي وبترو اتليتيكو ، اليوم السبت 9 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وبترو اتليتيكو

بينما تذاع مباراة الترجي وبترو اتليتيكو في الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 9, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي عصام الشوالي مهمة التعليق على أحداث مباراة الترجي وبترو اتليتيكو في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة الترجي وبترو اتليتيكو 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة الترجي وبترو اتليتيكو في الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى