مباريات اليوم

نتيجة لقاء مانشستر يونايتد وبورنموث

نتيجة لقاء مانشستر يونايتد وبورنموث

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق مانشستر يونايتد ومنافسه فريق بورنموث اليوم ، في جولة الأسبوع ال16 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث يستعد فريق مانشستر يونايتد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق بورنموث لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث  

حيث يحتضن استاد أولد ترافورد مباراة نارية وحاسمة تجمع بين فريق مانشستر يونايتد ومنافسه فريق بورنموث اليوم ، في جولة الأسبوع ال16 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 9 من شهر ديسمبر الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورنموث  

بينما تبث مباراة فريق مانشستر يونايتد ومنافسه فريق بورنموث اليوم ، في جولة الأسبوع ال16 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق علي محمد علي.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث  

بينما تبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى