مباريات اليوم

نتيجة ماتش ريال مدريد وريال بيتيس اليوم

ريال مدريد 

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق ريال مدريد ومنافسه فريق ريال بيتيس اليوم ، في جولة الأسبوع ال16 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث يستعد فريق ريال مدريد لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق ريال بيتيس لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس  

حيث يحتضن استاد بينيتو فيامارين مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ريال مدريد ومنافسه فريق ريال بيتيس اليوم ، في جولة الأسبوع ال16 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 9 من شهر ديسمبر الحالي.

توقيت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس  

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

معلق مباراة ريال مدريد وريال بيتيس  

بينما تنقل مباراة فريق ريال مدريد ومنافسه فريق ريال بيتيس اليوم ، في جولة الأسبوع ال16 من ضمن منافسات الدوري الاسباني ، عبر قناة بي ان سبورت 3 ، وذلك سيكون بصوت المعلق حسن العيدروس .

 

زر الذهاب إلى الأعلى