مباريات اليوم

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونانت

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونانت

يفتح ملعب بارك دي برانس ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق باريس سان جيرمان ضد نظيره فريق نانت ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق باريس سان جيرمان ضد منافسه فريق نانت ، اليوم السبت 9 ديسمبر الجاري 2023، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونانت 

بينما تذاع مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي عامر الخوذيري مهمة التعليق على أحداث مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة باريس سان جيرمان ونانت 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 12 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى