مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

يفتح ملعب بينيتو فيامارين ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ريال مدريد ضد نظيره فريق ريال بيتيس ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ريال مدريد وريال بيتيس ، اليوم السبت 9 ديسمبر الجاري 2023، ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال بيتيس

بينما تذاع مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 3, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الاسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي حسن العيدروس مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة ريال مدريد وريال بيتيس

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد و ريال بيتيس في الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5:15 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 6:15 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 7:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى