مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث

يفتح ملعب أولد ترافورد ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق مانشستر يونايتد ضد نظيره فريق بورنموث ، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق مانشستر يونايتد وبورنموث ، اليوم السبت 9 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبورنموث 

بينما تذاع مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1 , الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي علي محمد علي مهمة التعليق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 6 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 7 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى