دوريات وبطولاتكاس العالم للاندية

موعد مباراة الاتحاد ضد اوكلاند سيتي والقنوات الناقلة في كأس العالم للاندية

موعد مباراة الاتحاد ضد اوكلاند سيتي والقنوات الناقلة في كأس العالم للاندية

ينتظر عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن مواجهة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي الاتحاد ضد اوكلاند سيتي في اول مباريات منافسات بطولة كاس العالم للاندية والمقرر ان تنطلق بين الفريقين يوم الثلاثاء القادم في المملكة العربية السعودية والتي تستضيف تلك الحدث العالمي .

موعد مباراة الاتحاد ضد اوكلاند سيتي .

كما يلعب نادي اتحاد جدة السعودي امام نظيرة اوكلاند سيتي النيوزلاندي يوم الثلاثاء القادم والموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة الاولى من بطولة كاس العالم للاندية لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم.

توقيت مباراة الاتحاد واوكلاند سيتي .

كما تنطلق مباراة الاتحاد امام نظيرة اوكلاند سيتي في تمام الساعة ال 6 مساء بتوقيت موريتانيا 7 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 8 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 9 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 10 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد واوكلاند سيتي .

بينماتذاع مباراة الاتحاد امام نظرة اوكلاند سيتي يوم الثلاثاء القادم في منافسات الدور الاول من عمر مسابقة بطولة كأس العالم للاندية وتنقل المباراة عبر قناة SSC sport السعودية بصوت المعلق الرياضي الشهير فارس عوض.

تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة جيرونا بالدوري الاسباني

زر الذهاب إلى الأعلى