أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة ميلان ونيوكاسل يونايتد القادمة والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ميلان ونيوكاسل يونايتد القادمة والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

يبحث عشاق كرة القدم حول العالم عن موعد مباراة ميلان ونيوكاسل يونايتد، في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويلقي نادي نيوكاسل يونايتد نظيره نادي أف سي ميلان الإيطالي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 13 ديسمبر الجاري، علي أرضية ملعب سانت جيمس بارك، في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

توقيت مباراة ميلان ونيوكاسل يونايتد القادمة في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تنطلق أحداث مباراة ميلان ونيوكاسل، يوم الأربعاء المقبل الموافق 13 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات – أبوظبي عند الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ونيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تذاع أحداث مباراة ميلان ونيوكاسل في دوري الأبطال عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا.

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة نيوكاسل وميلان عبر قناة beIN sports 2 ،بتعليق عصام الشوالي.

موقف الفريقين في ترتيب المجموعة السادسة

يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثالث في ترتيب المجموعة السادسة برصيد 5 نقطة، بينما يتواجد ميلان في المركز الرابع بنفس عدد النقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى