مباريات اليوم

نتيجة مباراة بيراميدز وصن داونز

نتيجة مباراة بيراميدز وصن داونز

يواجه فريق بيراميدز منافسه فريق صن داونز ، في مباراة قوية ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023، يستعد كلا من الفريقين لهذه المعركة الشرسه بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز واقتناص النقاط الكاملة من انياب الخصم.

مباراة بيراميدز 

يستضيف ملعب لوفتوس فيرسفيلد مباراة قوية حيث تجمع بين فريق بيراميدز ضد منافسه فريق صن داونز ، اليوم الاحد 10 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023.

مباراة بيراميدز وصن داونز 

بينما ستنطلق صافرة بداية الشوط الأول في تمام الساعة 2 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 4 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشاهدة مباراة بيراميدز وصن داونز 

بينما ستنقل مباراة بيراميدز وصن داونز في الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 8, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال افريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، بينما سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة بيراميدز وصن داونز في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023, المعلق الرياضي علي محمد علي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى