دوري أبطال أوروبادوريات وبطولات

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وريال سوسيداد القادمة في دوري ابطال اوروبا

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وريال سوسيداد القادمة 

نقدم لكم الان في هذا المقال تفاصيل مباراة انتر ميلان الايطالي وريال سوسيداد الاسباني في منافسات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 وذلك  وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان ففي العالم .

موعد مباراة انتر ميلان وريال سوسيداد .

بينما يخوض فريق انتر ميلان مباراته القادمة امام نظيرة ريال سوسيداد يوم الثلاثاء والموافق 12 من شهر ديسمبر الجاري في منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهيرة كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم والوطن العربي.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان وريال سوسيداد .

كما تذاع مباراة انتر ميلان ضد ريال سوسيداد غدا الثلاثاء في منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023 وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 3 الناقلة الحصري لتلك البطولة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا بصوت المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي.

توقيت مباراة انتر ميلان وريال سوسيداد

بينما تنطلق مباراة فريق انتر ميلان امام نظيرة فريق ريال سوسيداد غدا في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن ولبنان وفلسطين وسوريا والصومال 12 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بايرن ميونيخ والقنوات الناقلة في دوري ابطال اوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى