أخبارالدوري السعوديبطولات عربيةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة النصر والاتفاق القادمة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والاتفاق القادمة والقنوات الناقلة في الدوري السعودي 

يبحث عشاق كرة القدم العربية عن موعد مباراة نادي النصر السعودي والاتفاق السعودي القادمة، في الجولة الثامنة عشر من منافسات دوري روشن السعودي.

ويلتقي نادي النصر السعودي مع نظيره نادي الاتفاق السعودي، يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر الجاري، علي أرضية ملعب الأول بارك، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري روشن السعودي.

توقيت مباراة النصر والشباب القادمة في الدوري السعودي 

من المقرر أن تكون مباراة النصر والشباب القادمة، يوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

بينما ستنطلق في التاسعة مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة العاشرة مساءًا ،وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب القادمة في دوري روشن السعودي 

من المقرر أن تنطلق أحداث مباراة النصر والشباب عبر شبكة قنوات SSC Sport السعودية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري السعودي.

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة النصر والشباب عبر قناة   SSC EXTRA 1  ،بتعليق عائد العصيمي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري السعودي 

يتواجد فريق النصر السعودي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 37 نقطة من 16 مباراة، حقق خلالهما 12 فوز و تعادل وحيد، وتلقي الهزيمة في 3 لقاءات، سجل 43 هدفًا وتلقي 19 هدفًا.

بينما يحتل نادي الاتفاق السعودي المركز الثامن برصيد 24 نقطة من 16 مباراة، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مثلهم ،وتلقي الهزيمة في 4 لقاءات، وسجل 20 هدفًا وتلقي 16 هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى