مباريات اليوم

نتيجة مباراة ارسنال وايندهوفن

نتيجة مباراة ارسنال وايندهوفن

يفتح ملعب فيليبس ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ارسنال ضد نظيره فريق ايندهوفن ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة ارسنال وايندهوفن

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ارسنال وايندهوفن ، مساء اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال وايندهوفن 

بينما تذاع مباراة ارسنال وايندهوفن في الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 2, الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي خالد الحدي مهمة التعليق على أحداث مباراة ارسنال وايندهوفن في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة ارسنال وايندهوفن

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة ارسنال وايندهوفن في الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 8:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى