مباريات اليوم

نتيجة مباراة الوداد والاتحاد التوركي

نتيجة مباراة الوداد والاتحاد التوركي

يفتح ملعب مولاي الحسن ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق الوداد ضد نظيره فريق الاتحاد ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة الوداد والاتحاد التوركي 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق الوداد ضد منافسه فريق الاتحاد التوركي ، اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والاتحاد التوركي

بينما تذاع مباراة الوداد والاتحاد التوركي في الجولة الثامنة من بطولة البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة المغربية الرياضية, الناقل الحصري لجميع مباريات البطولة الوطنية المغربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ، يذكر ان معلق المباراة لم يحدد بعد.

توقيت مباراة الوداد والاتحاد التوركي 

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة الوداد والاتحاد التوركي في الجولة الثامنة من البطولة الوطنية المغربية لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، بينما في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان ، 8 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، بينما في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى