مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين اليوم

 نتيجة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين اليوم

يفتح ملعب هلسنكي الاولمبي ابوابة لاستضافة مباراة من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق ريال مدريد ضد نظيره فريق يونيون برلين ، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

موعد مباراة ريال مدريد ويونيون برلين 

ستقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق ريال مدريد ضد منافسه فريق يونيون برلين ، اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري 2023، بث مباشر الان ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويونيون برلين 

بينما تذاع مباراة ريال مدريد ويونيون برلين في الجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، عبر قناة بي إن سبورت 2, الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

بينما يتولى المعلق الرياضي محمد بركات مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد ويونيون برلين في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023.

توقيت مباراة ريال مدريد ويونيون برلين

بينما تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد ويونيون برلين في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا  11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 12 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى