مباريات اليوم

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في الابطال اليوم

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ في الابطال اليوم

يفتح استاد أولد ترافورد أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق مانشستر يونايتد ومنافسه فريق بايرن ميونخ ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث يستعد فريق مانشستر يونايتد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق بايرن ميونخ لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

شاهد مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ  

حيث يلتقي فريق مانشستر يونايتد ومنافسه فريق بايرن ميونخ اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر ديسمبر الحالي.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ  

بينما تذاع مباراة فريق مانشستر يونايتد ومنافسه فريق بايرن ميونخ اليوم ، في جولة الأسبوع ال6 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا ، وذلك سيكون بصوت حفيظ دراجي.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ  

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى